منتدى عصفورة الشجن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

من أنا ؟


حقوقية، كاتبة، ناشطة في شؤون بلادي وشؤون المرأة، لي عدة منشورات ورقية وإلكترونية


المواضيع الأخيرة
» من فصول الدهشة وعلامات الاستغراب بقلم فداء زياد
أشتاقك Emptyالسبت 8 يونيو 2024 - 11:57 من طرف خيمة العودة

» منشورات ميساء البشيتي في جريدة عرب كندا
أشتاقك Emptyالسبت 8 يونيو 2024 - 11:39 من طرف ميساء البشيتي

» حديث سري .. في الذكرى السادسة لرحيل أمي
أشتاقك Emptyالجمعة 31 مايو 2024 - 11:54 من طرف هبة الله فرغلي

» سيد الصمت .. إلى أبي في ذكرى رحيله السادسة
أشتاقك Emptyالجمعة 31 مايو 2024 - 11:49 من طرف هبة الله فرغلي

» رباعيات عمر الخيام .
أشتاقك Emptyالخميس 30 مايو 2024 - 11:27 من طرف عمر محمد اسليم

» مخيم جباليا ... أصل الحكاية بقلم سما حسن
أشتاقك Emptyالخميس 30 مايو 2024 - 11:24 من طرف خيمة العودة

» اعشق البحر
أشتاقك Emptyالثلاثاء 21 مايو 2024 - 11:19 من طرف ريما مجد الكيال

» ليل وعسكر .
أشتاقك Emptyالسبت 18 مايو 2024 - 12:04 من طرف لانا زهدي

» الغريب
أشتاقك Emptyالأربعاء 15 مايو 2024 - 11:29 من طرف عشتار

» نزوح آخر بقلم نور السويركي
أشتاقك Emptyالإثنين 13 مايو 2024 - 11:28 من طرف خيمة العودة

» عاتبني أيها القمر !
أشتاقك Emptyالإثنين 13 مايو 2024 - 11:24 من طرف لبيبة الدسوقي

» امرأة من زمن الأحلام
أشتاقك Emptyالأحد 12 مايو 2024 - 11:11 من طرف ريما مجد الكيال

» زوابع الياسمين
أشتاقك Emptyالأحد 12 مايو 2024 - 11:09 من طرف ريما مجد الكيال

» قناع بلون السماء ... باسم خندقجي
أشتاقك Emptyالسبت 4 مايو 2024 - 11:41 من طرف حاتم أبو زيد

» هدية العصفورة إليك .
أشتاقك Emptyالأحد 28 أبريل 2024 - 12:00 من طرف حاتم أبو زيد

» قبر واحد يكفي لكل العرب
أشتاقك Emptyالسبت 27 أبريل 2024 - 15:45 من طرف ميساء البشيتي

» على حافة الوطن
أشتاقك Emptyالثلاثاء 23 أبريل 2024 - 11:55 من طرف ريما مجد الكيال

» الوطن كما يجب أن يكون
أشتاقك Emptyالإثنين 22 أبريل 2024 - 11:35 من طرف ورد العربي

» .لماذا لم يخبرنا بأنه محبطٌ؟ أحمد خالد توفيق
أشتاقك Emptyالأحد 21 أبريل 2024 - 12:20 من طرف خيمة العودة

» زهر اللوز هو عنوانك
أشتاقك Emptyالسبت 6 أبريل 2024 - 11:42 من طرف لبيبة الدسوقي

» حدائق اللوز
أشتاقك Emptyالسبت 6 أبريل 2024 - 11:42 من طرف لبيبة الدسوقي

» أصوات من غزة
أشتاقك Emptyالجمعة 5 أبريل 2024 - 12:11 من طرف خيمة العودة

» دعاء ختم القرآن الكريم
أشتاقك Emptyالجمعة 5 أبريل 2024 - 11:59 من طرف دانة ربحي

» وجوه عابرة
أشتاقك Emptyالجمعة 5 أبريل 2024 - 11:53 من طرف ميساء البشيتي

» العهد
أشتاقك Emptyالثلاثاء 2 أبريل 2024 - 21:58 من طرف راما البلبيسي

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم


أشتاقك

+3
حاتم أبو زيد
غادة البشاري
ميساء البشيتي
7 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty أشتاقك

مُساهمة من طرف ميساء البشيتي الخميس 10 يونيو 2010 - 15:09

أشتاقك

خذ بيدي ..
مللت البقاء على رصيف الانتظار ..
أشتاقك ..
قلبي يشتاقك .. عيناي تشتاقك .. لوحاتي تشتاقك ..
هذا الفجر الذي يتسلل من بين أصابعي هو أيضا ً يشتاقك ..
الليل يشتاقك .. النهار يشتاقك .. أوراق الورد تشتاقك ..
الأماكن التي ضحكنا فيها ذات يوم تشتاقك .. والتي بكينا فيها ذات يوم تشتاقك ..
والتي تشاكسنا فيها ..
والتي اختلفنا فيها .. والتي جرت أنهار تصالحنا على مآقيها تشتاقك ..
أنا أشتاقك .. وأشواقي وحنيني وأرقي وانتظاري نشتاقك ..
الحروف تشتاقك ..
تلك الحروف التي كنت أداعب بها وجنتيك كل صباح تشتاقك ..
هذا الفراغ الكبير .. هذا السكون القاتل .. هذا الضجر .. هذا الملل .. هذا العذاب ..
كل ذرة فيه .. كل خلية .. كل مسامة من مسامات جلده باحت لي بأنها تشتاقك ..
أعلم أنك مشتاق .. ويمزقك الاشتياق ..لكنك ترتدي ثياب الحزن وتبحر في سفنه ..
شوارع الحزن لا نهاية لها ..
أنهار الحزن لا تنضب ..
وقلبك المسكين ينصهر .. يذوب .. يتلاشى .. تحت وطأة الحزن ..
اشفق على قلبك ..
اشفق على قلبي ..
اشفق على تلك اللحظات .. على تلك الأماكن ..
مزق شرنقة الحزن من حولك ..
دعني أمد يدي في قلبك وأداعبه .. وأغني له .. وأرسم على جدرانه آخر خربشاتي ..
هو يشتاقني ..
كما أنا أشتاقه ..
وأشتاقك .


عدل سابقا من قبل ميساء البشيتي في الأربعاء 22 يونيو 2011 - 12:30 عدل 3 مرات

--------------------------------
أشتاقك Aooo_o11

الوجه الآخر لي
إصداري الورقي الثاني
ميساء البشيتي
ميساء البشيتي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

العذراء الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 6482
تاريخ الميلاد : 17/09/1963
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 60
الموقع الموقع : مدونتي عصفورة الشجن

http://mayssa-albashitti.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف غادة البشاري الخميس 10 يونيو 2010 - 19:27

ميساء غاليتي الحبيبة..أنا أيضا أشتاقكم
وأخيرا وجدت الوقت لأطل عليكم من جديد
عدت لأرتمي في أحضان منتداي..وأشتم رحيق سهوله
المخضبة بتلاوين الحب الصادق..
اشتقت إليكم كثيرا...
أنني الآن أجمع حاجياتي..وألملم بقايا روحي
المنثورة هنا في أزقة المغرب الحبيب
أجمل أيامي قضيتها هنا..
أرتوت روحي من شهد الأدب المغربي الأصيل
وعباقرته الرائعين...
وأقتفيت بحور الثقافة المغربية التي لاتنضب أبدا..
ولكن عزيزتي.. هذه هي الحياة..
ماأن نفلح في ترويض أنفسنا علي أعتياد الشئ..ويصير جزءا منا
حتي تركلنا الحياة بعيدا عنه..دون رأفة بنا..
وغير آهبة لزمنٍ قضيناه نصارع النفس وتصارعنا
كي نعتاد هذا الكائن الغريب الدخيل علينا...

سأحاول أن أكون معكم ..بين الحين والآخر
حتي أعود أدراجي ..وأتواصل معكم من جديد بشكل دائم

طمنيني ميساء علي صحة والدتك
أن شاء الله تكون في احسن حال

كوني بخير..غاليتي
والي لقاء قريب

avatar
غادة البشاري
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 05/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف ميساء البشيتي الخميس 10 يونيو 2010 - 19:58

غادة البشاري كتب:ميساء غاليتي الحبيبة..أنا أيضا أشتاقكم
وأخيرا وجدت الوقت لأطل عليكم من جديد
عدت لأرتمي في أحضان منتداي..وأشتم رحيق سهوله
المخضبة بتلاوين الحب الصادق..
اشتقت إليكم كثيرا...
أنني الآن أجمع حاجياتي..وألملم بقايا روحي
المنثورة هنا في أزقة المغرب الحبيب
أجمل أيامي قضيتها هنا..
أرتوت روحي من شهد الأدب المغربي الأصيل
وعباقرته الرائعين...
وأقتفيت بحور الثقافة المغربية التي لاتنضب أبدا..
ولكن عزيزتي.. هذه هي الحياة..
ماأن نفلح في ترويض أنفسنا علي أعتياد الشئ..ويصير جزءا منا
حتي تركلنا الحياة بعيدا عنه..دون رأفة بنا..
وغير آهبة لزمنٍ قضيناه نصارع النفس وتصارعنا
كي نعتاد هذا الكائن الغريب الدخيل علينا...

سأحاول أن أكون معكم ..بين الحين والآخر
حتي أعود أدراجي ..وأتواصل معكم من جديد بشكل دائم

طمنيني ميساء علي صحة والدتك
أن شاء الله تكون في احسن حال

كوني بخير..غاليتي
والي لقاء قريب



غاليتي غادة

دعيني أفرح بعودتك

كيف أنت وما الذي أقرأه هنا ؟

لا أعلم غادة ربما اعتدنا السفر والترحال

ربما يخنقنا الإستقرار ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على كل حال غادة أنت ما زلت صغيرة ويسهل عليك التأقلم

وصدقيني المثل اللي بيقول اللي بيحبه ربه بيفرجيه بلاده

يعني أنت ممن يحبهم الله

حبيبتي .. اشتقت لك كتير .. ماما بخير ان شاء الله

سأسافر لها بعد فترة لأطمئن عليها أكثر

غادة

حاولي أن تكوني على إتصال لو بكلمة

نحن أخوات يا غادة .. لا تغيبي عني

دمت بكل المحبة يا غالية



nic31:

--------------------------------
أشتاقك Aooo_o11

الوجه الآخر لي
إصداري الورقي الثاني
ميساء البشيتي
ميساء البشيتي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

العذراء الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 6482
تاريخ الميلاد : 17/09/1963
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 60
الموقع الموقع : مدونتي عصفورة الشجن

http://mayssa-albashitti.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف حاتم أبو زيد الأربعاء 22 يونيو 2011 - 12:17

أشتاقك
لوحة فنية رائعة أستاذة ميساء
كنت أتجول بين حروفك فجذبتني رائحتها الزكية .
دمت أيتها المبدعة .
حاتم أبو زيد
حاتم أبو زيد
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 444
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف عشتار الأربعاء 22 يونيو 2011 - 21:30

هو يشتاقني ..
كما أنا أشتاقه ..
وأشتاقك


من أروع واصدق وأجمل ما قرأت
مختصر مفيد
هو يشتاقني وأنا أشتاقه
أستاذة ميساء كنت أكثر من رائعة .
عشتار
عشتار
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 895
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف صبحي سالم ياسين الخميس 23 يونيو 2011 - 3:22

ما أروع الشوق أملا
وما أطيب اللقاءبعده
وما أنقاها نفسا تلك التي تشتاق كل الحبيب
وما أسماها روحا تلك التي تسري في شرايين الحبيب
كلي يشتاق كلك
هي هكذا حياة العشاق مع الأشواق
وروحي تشتاق روحك
عشق من كون آخر
هو السمو الأزلي الأبدي
سيدي ميساء
كنت خير سفيرة للعشاق
وخير رسول للأشواق
دمت سيدتي راقية البيان عذبة البنان
صبحي سالم ياسين
صبحي سالم ياسين
عضو متميز
عضو متميز

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 10/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف فاطمة شكري الخميس 23 يونيو 2011 - 17:51

غاليتي الأستاذة ميساء
جميلة رسائل الشوق هذه داعبت خيالي ووجداني وحركت بداخلي نسائم جميلة
بوركت أيتها الغالية .
فاطمة شكري
فاطمة شكري
عضو متميز
عضو متميز

القوس الأبراج الصينية : الماعز
عدد المساهمات : 778
تاريخ الميلاد : 01/12/1979
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف ميساء البشيتي الإثنين 27 يونيو 2011 - 15:20

حاتم كتب:أشتاقك
لوحة فنية رائعة أستاذة ميساء
كنت أتجول بين حروفك فجذبتني رائحتها الزكية .
دمت أيتها المبدعة .

أهلا بك أخي حاتم وبمرورك العذب وحروفك النقية .. شكرا لك ودمت بألف خير يا حاتم .

--------------------------------
أشتاقك Aooo_o11

الوجه الآخر لي
إصداري الورقي الثاني
ميساء البشيتي
ميساء البشيتي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

العذراء الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 6482
تاريخ الميلاد : 17/09/1963
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 60
الموقع الموقع : مدونتي عصفورة الشجن

http://mayssa-albashitti.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف ميساء البشيتي الإثنين 27 يونيو 2011 - 15:25

عشتار كتب:
هو يشتاقني ..
كما أنا أشتاقه ..
وأشتاقك


من أروع واصدق وأجمل ما قرأت
مختصر مفيد
هو يشتاقني وأنا أشتاقه
أستاذة ميساء كنت أكثر من رائعة .

الشوق يلغي الكلمات يا عشتار .. شكرا لأنك كنت هنا بالقرب من قلبي .. ودمت يا عشتار . :0048:

--------------------------------
أشتاقك Aooo_o11

الوجه الآخر لي
إصداري الورقي الثاني
ميساء البشيتي
ميساء البشيتي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

العذراء الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 6482
تاريخ الميلاد : 17/09/1963
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 60
الموقع الموقع : مدونتي عصفورة الشجن

http://mayssa-albashitti.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أشتاقك Empty رد: أشتاقك

مُساهمة من طرف ميساء البشيتي الإثنين 27 يونيو 2011 - 15:31

صبحي سالم ياسين كتب:ما أروع الشوق أملا
وما أطيب اللقاءبعده
وما أنقاها نفسا تلك التي تشتاق كل الحبيب
وما أسماها روحا تلك التي تسري في شرايين الحبيب
كلي يشتاق كلك
هي هكذا حياة العشاق مع الأشواق
وروحي تشتاق روحك
عشق من كون آخر
هو السمو الأزلي الأبدي
سيدي ميساء
كنت خير سفيرة للعشاق
وخير رسول للأشواق
دمت سيدتي راقية البيان عذبة البنان


أستاذي الفاضل .. شاعرنا العزيز ..صبحي ياسين مساء الورد وأهلاً بإطلالتك الرائعة بين الحروف ورسائل القلوب ..
هو الاشتياق الذي يلغي جميع المسافات وتذوب الكلمات خجلاً منه وتنحني على أسواره باقات الرياحين وأكاليل النرجس ..
ويبقى الاشتياق وحده مستعراً كالجمر حتى لو غابت الأيام خلف الباب يبقى الاشتياق من يفتح لها الأبواب ويعيد ترتيب مائدة اللقاء .. شكرا لك أستاذي على هذا المرور الذي يبهج القلب ودمت بألف خير وسعادة ..
0056 0056 0056

--------------------------------
أشتاقك Aooo_o11

الوجه الآخر لي
إصداري الورقي الثاني
ميساء البشيتي
ميساء البشيتي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

العذراء الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 6482
تاريخ الميلاد : 17/09/1963
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 60
الموقع الموقع : مدونتي عصفورة الشجن

http://mayssa-albashitti.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى